fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

الامن يلقي القبض على صاحب دعوة لحفل ماجن في منطقة "بيرين"

التاريخ : 10-10-2018 06:24:47 | المشاهدات 11625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

القت الاجهزة الامنية مساء اليوم الاربعاء القبض على صاحب دعوة حفل الماجن الذي سيقام في منطقة بيرين في الزرقاء وفق ما صرح به مصدر امني.

وبين المصدر ان معلومات وردت للاجهزة الامنية عن اعلان منشور على مواقع التواصل الاجتماعي للترويج لحفل عيد ميلاد والدعوة مفتوحة وبعد المتابعه تم القبض على صاحب الدعوة والتحقيق معه في قصة الحفل .

من جانبه صرح محافظ الزرقاء الدكتور محمد السميران انه يقوم بمتابعه الموضوع وما ورد بتفاصيل تتعلق بالحفل الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي ،مؤكدا ان الحفل لن يقام .

وكانت قد انتشرت دعوة لحفل عيد ميلاد لاح الاشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي لكن الملفت للانتباه أن الدعوة مفتوحة ويستطيع أي شخص التواصل مع الرقم الموجود للحجز والحضور .

وبعد تواصل بعض الاشخاص بالرقم للاستفسار عن الحفل حيث اظهر الاتصال عدة شروط للحضور منها لبس الشورت للذكور ، والمايوه للاناث اضاف الى ان الحفل مختلط وسيقام في مزرعة تحتوي على بركة سباحة في بيرين بمنطقة شفا بدران من الساعة الواحدة ظهراً وحتى التاسعة ليلا.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler