fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

كلاب ضالة تعقر 85 شخصا بالكورة

التاريخ : 10-10-2018 10:28:27 | المشاهدات 2250 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -


تعرض مواطن من بلدة الاشرفية بلواء الكورة الى حادثة عقر من كلاب ضالة في منطقة العرمة غرب بلدة الاشرفية، نقل على أثرها لمستشفى الأميرة راية بديرابي سعيد، لتلقي العلاج اللازم.

واكد مدير المستشفى الدكتور طه التميمي، ان الشخص المعقور راجع قسم الطوارئ امس، جراء تعرضه لعقر من كلاب ضالة، وأعطي المطعوم اللازم، على أن يتم استكمال باقي مراحل العلاج في صحة الكورة..

وأشار إلى أن حالات عقر الكلاب الضالة التي أسعفت إلى المستشفى منذ بداية العام الحالي بلغت 85 حالة، أكثرها في بلدتي كفرالماء وتبنة.

وقال متصرف اللواء فيصل المساعيد انه تم تفويض البلديات بقنص الكلاب الضالة، على ان تكون عمليات القنص مفتوحة طيلة ايام العام للقضاء على اكبر عدد من الكلاب والحد من شكاوي المواطنين.

واضاف انه ابلغ البلديات استعداده لمرافقة رجال امن عام للقناصين خلال عمليات القنص اذا تطلب الامر ذلك ، لافتا ان البلديات تعاونت مع قناصين وتحصلت على رخص رسمية لهم من قبل الجهات المعنية لممارسة عملهم ، وبدأت عمليات المكافحة، الا ان شكوى المواطنين من انتشار هذه الكلاب في مناطقهم ما تزال مستمرة، وطالبوا بلدية ديرابي سعيد الجديدة تحمل مسؤولياتها كاملة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma