fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

الإعلام التركي يبث فيديوهات لخاشقجي والمشتبه بهم - فيديو

التاريخ : 10-10-2018 10:24:09 | المشاهدات 5400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 
بث الإعلام التركي، الأربعاء، فيديوهات لأول مرة تبين دخول الكاتب السعودي جمال خاشقجي لقنصلية بلاده في إسطنبول وتحركات الوفد السعودي منذ دخوله إلى المدينة التركية.
 
 
 
وبدأ الإعلام التركي يتداول الفيديوهات بكثافة، الأمر الذي سبق أن أكده رئيس بيت الإعلاميين العرب في تركيا، توران كشلاكجي، لـ"عربي21"، أن الصحف التركية حصلت من الأمن التركي على فيديوهات للقطات كاميرات المراقبة، وتنتظر السماح بالإفراج عنها، بعد إجراء التحقيقات.
 
 
 
وبثت قناة "24" التركية الفيديوهات، التي يظهر فيها تحرك الوفد السعودي من المطار إلى الفندق إلى القنصلية وبيت القنصل، ومغادرتهم للفندق، بالوقت والتسلسل الزمني.
 
 
- الساعة (3:28) وصول تسعة أشخاص مشتبه بهم للمطار بطائرة خاصة من الوفد السعودي من أصل 15 شخصا.
 
- الساعة (3:37) تختيم الجوازات لدخول إسطنبول.
 
- الساعة (5:05) ذهبوا من المطار بسيارات تعود للقنصلية ذهب جزء منهم الساعه 5:05 إلى فندق موفمبيق في منطقة لفينت وقاموا بتسجيل دخول للفندق.
 
- الساعة (14: 13): في هذا التوقيت دخل جمال خاشقجي القنصلية.
 
- الساعة (09:40): المشتبه بهم غادروا على شكل ثلاث مجموعات من الفندق في 9:40 و 9:55 و 10:50 على التوالي.
 
- الساعة (12:14): توقفت السيارة الأولى أمام القنصلية وتبعتها سيارات أخرى ودخل المشتبه بهم إليها.
 
- الساعة (15:08): سيارتان تحملان النمرتين (34 CC 2248) و(34 CC 1865) خرجتا مسرعتين من موقف القنصلية واحدة منها هي باص أسود ذهب إلى بيت القنصل.
 
- الساعة (15:11): اقتربت سيارة من نوع مرسيدس سوداء "فيتو" إلى القنصلية، وبعد فترة قصيرة جدا دخلت إلى الموقف المغلق لمقر إقامة القنصل.
 
- الساعة (17:33) خطيبة خاشقجي تقف على الباب وبدأت بتبليغ الصحافة بأنه لم يخرج.
 
- بين الساعة 19:87 و 20:11 تجمعت المجموعات الثلاث التي سبق أن وصلت لإسطنبول صباح ذلك اليوم إلى الفندق، بسيارات القنصلية.
 
ستة أشخاص دخلوا إلى مطار أتاتورك وركبوا طائرة خاصة بهم في الساعه (17:40)، والمجموعة الأخرى الساعة (21:00) بطائرة خاصة أخرى.
 
وتأتي هذه اللقطات من تحليل لقطات 150 كاميرا مراقبة، في حين لم تتضمن أي منها خروج خاشقجي من القنصلية، عكس ما روجت له الأخيرة، التي ادعت أنه خرج منها بشكل طبيعي.
 
 
 
 
 
F5Haber.com
 
@f5haber
 
 

Cemal Kaşıkçının ortadan kaybolduğu gün Suudi Arabistandan iki jet ve tarifeli uçakla 15 kişilik bir ekip geldiği belirlenmişti. Suudi ekibin o görüntülerine ulaşıldı...https://www.f5haber.com/gundem/esrarengiz-suudi-ekip-boyle-geldi-haberi-1057894/ 

 
 
24 TV
 
@yirmidorttv
 
 

Cemal Kaşıkçı olayında yeni iddialar nde



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma