fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

مناشدة الى رئيس مجلس ادارة الفوسفات واعضاء مجلس الادارة .

التاريخ : 10-10-2018 09:04:40 | المشاهدات 10200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

مناشدة وصلتنا عبر البريد الالكتروني من موظفين وعاملين في شركة الفوسفات الاردنية يطالبون فيها بداية ايصلها الى رئيس مجلس ادارة شركة الفوسفات د.محمد الذنيبات واعضاء مجلس الادارة   .

 

ملخص المناشدة ان يقوم مجلس ادارة الشركة باتخاذ الاجراءات اللازمة لصرف قروض الاسكان لسنوات سابقة للموظفين لتامين حياتهم ومستقبل عائلاتهم لسكن مناسب وعدم تاخير قروضهم وصرفه الى كافة المستحقين.

 

كما اوضحت المناشدة الالكترونية مطالبتهم ايضا من ادارة الشركة بدعم صندوق الاسكان لتشجيع وتحفيز الموظف  والعامل لرفع انتاجية الشركة وبقائها رائدة وسباقة في تحقيق التكافل الاجتماعي بين العامل والشركة وبما يخدم الاقتصاد الوطني الاردني 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma