fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب المحسيري يؤكد انه لم ينم في السجن

التاريخ : 09-10-2018 12:20:28 | المشاهدات 2700 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أكد النائب عبد المحسيري، أنه لم يحوّل إلى المدعي العام ولم ينم في السجن، وان هيئة "مكافحة الفساد" لم تجد أي أختام مزورة داخل الشركة التابعة له التي تمت مداهمتها.

وأضاف النائب المحسيري انه كان يعمل في أحد الأيام شخص عنده في الشركة، وهو ذاته المشتبه به الذي تبحث عنه هيئة مكافحة الفساد، ولاحقا ترك العمل أثناء تغيب النائب خارج المملكة.

وأوضح أن مكافحة الفساد حققت قبل 4 أشهر في موضوع المطالبات الطبية، وهي أختام طبية "مزيفة"، مؤكدا ان الهيئة لم تجدها فبي الشركة التابعة له، مشيرا إلى أن فريق مكافحة الفساد، قام الأحد بتفتيش الشركة الخاصة به، مؤكدا أن الشخص الذي يقوم بإجراء المطالبات المالية وتسليم الأختام، كان يعمل في وزارة المالية سابقا.

ونفى أن يكون فريق التحقيق قد وجد أي مخدرات في شركته أو مكتبه، مشيرا إلى أن الأمن قام بتفيتش  الشركة والمكتب،  ولم يجدوا أي شيء.

وفي رده على سؤالا فيما إذا ما كان أحد أقربائه وفي التحديد شقيقه أحمد، متورطا بقضية مستشفى البشير، قال: إن كل ما يرد حول ضلوع شركات تابعة له في هذه القضية غير صحيح، موضحًا أن شقيقه احمد يعمل مديرا للعمليات في المستشفى منذ 27 عاما، وهو يراقب مثل هذه القضايا بصفته الإدارية.

وشدد المحسيري، أن لا ربط على ما تم تداوله من إشاعات على حد وصفه وقضية البشير وشركاته.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler