fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

هكذا يمكن أن تفيدك الموسيقى أثناء ممارسة التمرينات الرياضية!

التاريخ : 08-10-2018 09:35:57 | المشاهدات 17925 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شدد باحثون بريطانيون على ضرورة الاستماع إلى الموسيقى أثناء ممارسة التمرينات الرياضية في الجيم، واكتشف الباحثون من خلال دراستهم الجديدة التي أجروها في جامعة برونيل اللندنية أن سماع الأغاني المفضلة أثناء ممارسة التمرينات الرياضية أمر من شأنه أن يسمح لك بالاستمتاع بتلك التمرينات بصورة أكبر.

وتوصل الباحثون إلى نتائج مفادها أن الاستماع للأغنيات المفضلة أثناء ممارسة التمرينات الرياضية أمر يزيد من درجة الاستمتاع بتلك التمرينات بنسبة تصل إلى 28%.

وهي النتائج التي ربما توضح السر وراء تفضيل كثير من البالغين الاستماع لنوعية الأغاني أو الموسيقى التحفيزية أثناء ممارستهم التمارين المختلفة في الجيم.

ونقلت صحيفة ديلي ميل عن الباحث الرئيسي بتلك الدراسة، دكتور مارسيلو بيغلياسي، قوله: "نجحنا في إظهار حقيقة أن الموسيقى تمتلك القدرة على زيادة موجات بيتا وتوليد حالة عاطفية أكثر إيجابية. وهو الأمر الذي يمكن استغلاله والاستفادة منه خلال باقي أشكال التمرينات الرياضية مع زيادة متعة القيام بنشاط بدني".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma