fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

دومينيك بإطلالة مكللة بالفشل.. وفستان كندا حنا جاء على حساب راحتها!

التاريخ : 08-10-2018 09:32:24 | المشاهدات 6300 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تراوحت إطلالات النجمات العربيات لهذا الأسبوع بين العادية وتلك التي خطفت الأنظار واستحوذت على اهتمام وسائل ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

نانسي عجرم

 

 

بلونها المعهود والمفضل،، أطلت النجمة اللبنانية بفستان من توقيع اللبناني إيلي صعب خلال حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2018. ويبدو أن اللون الأسود بات يسرق من أناقة نانسي ولم يعد يضيف لجمالها، على الرغم من أنه ملك الألوان، لكن كثرة اعتمادها عليه، باتت تجعل إطلالاتها روتينية ومملة.

نادين نسيب نجيم

https://www.instagram.com/p/BoXYjwfHACk/?taken-by=nadine.nassib.njeim

بفستان من توقيع زهير مراد، حضرت الممثلة اللبنانية حفل انتخاب ملكة جمال لبنان لعام 2018. الفستان ناسب قوامها وأبرز انحناءات جسدها التي لا تظهر عادة في الملابس اليومية. 

مايا دياب

 

 

اختارت المغنية اللبنانية، "بلاي سوت" من توقيع نيكولا جبران، بدا مناسبا للرقصة الاستعراضية التي أدتها في حفل انتخاب ملكة جمال لبنان 2018.

أنابيلا هلال

 

 

تصميم ناعم باللون الأحمر كان من نصيب الإعلامية اللبنانية، ويبدو أنها قد نجحت باختيار اللون والقصة المناسبة لشكل جسمها. فإطلالتها بدت متناسقة ومثيرة!

ستيفاني صليبا

 

 

اختارت فستانا جريئا، وصلت فتحة صدره أعلى بطنها، تميّز بشريطه الأسود الذي لفّ خصرها، وأبرز رشاقة جسدها.

دومينيك حوراني

 

 

بمهرجان الإسكندرية السينمائي، ربما أرادت المغنية اللبنانية لفت النظر بستايلها الغريب للغاية، حيث اعتمدت فستانا لامعا مليئا بالشراشيب بلون ذهبي صارخ، وبوتا براقا يصل الركبة. إطلالة تكللت بالفشل من الرأس حتى القدمين.

دانييلا رحمة

 

 

أثبتت الممثلة اللبنانية أن اللون الأبيض لا يقتصر على فساتين الزفاف فقط! إطلالة موفقة عكست جمال عيني دانييلا.

أروى

 

 

بجمبسوت أحمر ظهرت الفنانة اليمنية، وما جعل هذا التصميم الروتيني مميزا، كانت الأكمام المنسدلة والواسعة، فهي ما اكسبته غرابة جذابة!

كندا حنا

 

 

ربما بالغت الممثلة السورية في اختيار فستانها بمهرجان الإسكندرية السينمائي، إذ اختارت تصميما ثقيلا من توقيع اللبناني صادق ماجد.

فعلى الرغم من إطلالتها الأميرية إلا أن التصميم  قد جاء على حساب راحتها، إذ تعرضت لموقف محرج بعد سقوطها مرتين خلال صعودها إلى المسرح لاستلام جائزتها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler