fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

نتنياهو: نستعد لعملية عسكرية ضد غزة

التاريخ : 08-10-2018 08:51:30 | المشاهدات 3525 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أبلغ رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، أعضاء حكومته أن جيش الاحتلال يستعد لعملية عسكرية ضد قطاع غزة في حال لم تتحسن الأوضاع هناك.

وقالت القناة الثانية، أمس، إن نتنياهو " أبلغ مجلس الوزراء من أنه إذا لم تتحسن الأوضاع في قطاع غزة فإن إسرائيل تستعد للقيام بعملية عسكرية ضد القطاع".

وأضاف نتنياهو، بحسب القناة، "إذا تضاءل واقع الاضطرابات المدنية في غزة ، فهذا أمر مرغوب فيه ، لكن ليس من المؤكد أن يحدث هذا ، ولذا فإننا نعد عسكريا، هذا ليس تصريحًا فارغًا".

وتبذل مصر والأمم المتحدة جهودا من أجل تمكين تنفيذ مشاريع كبرى في قطاعات المياه والكهرباء والصرف الصحي في غزة لتفادي أزمة إنسانية محتملة.

وكانت العديد من النقارير الإنسانية الفلسطينية والاسرائيلية والدولية حذرت من تفاقم الأوضاع الانسانية في قطاع غزة.

ويطالب الفلسطينيون والعديد من الدول برفع الحصار الاسرائيلي المشدد المفروض على قطاع غزة من اكثر من 11 عاما.

وشنت إسرائيل منذ ذلك الحين 3 حروب على غزة آخرها عام 2014 وتسببت بدمار كبير.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma