fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

مقتل مستوطنين بإطلاق نار بمحيط مستوطنة قرب سلفيت

التاريخ : 07-10-2018 09:12:16 | المشاهدات 5025 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أعلنت مصادر طبية إسرائيلية صباح يوم الأحد، عن مقتل مستوطنَيْن وإصابة ثالث بإطلاق نار داخل المنطقة الصناعية (بركان) القريبة من مدينة سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة، بينما انسحب المهاجم من المكان.

وذكرت القناة السابعة العبرية أن مسلحاً دخل أحد المصانع في المنطقة الصناعية المتواجدة في مستوطنة "بركان" وصعد للطابق الثاني وأطلق النار باتجاه رجل وامرأة في الثلاثين من العمر فأصيبا بجراح بالغة الخطورة، وأطلق النار بعدها باتجاه امرأة في الخمسينات من العمر فأصيبت بجراح خطيرة وفر من المكان.

ولم تؤكد المصادر العسكرية الإسرائيلية حتى الآن خلفيات الحادث وما إذا كان الحديث يدور عن عملية فلسطينية مدبرة أم حدث جنائي كم لم تؤكد طبعية أو هوية المصابين حيث جرى نقلهم لمستشفى "بيلنسون" في "بيتاح تكفا" لتلقي العلاج.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler