fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

الممثلة الإيطالية اسيا ارجينتو تعترف بممارسة الجنس مع الممثل جيمي بانيت

التاريخ : 05-10-2018 01:34:33 | المشاهدات 10350 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

روما  ـ (د ب ا)- قالت الممثلة والمخرجة الإيطالية اسيا ارجينتو أمس الأحد إنها مارست الجنس مع الممثل جيمي بانيت، ولكنها الأن تشعر ” بالشفقة” على الممثل الشاب الذي اتهمها بالاعتداء الجنسي.

 

وتعد ارجينتو / 43 عاما/ من أبرز مؤيدي حركة ” مي تو” التي تعمل على مواجهة التحرش الجنسي في قطاع الترفيه والقطاعات الأخرى.

 

وكانت صحيفة نيويورك تايمز قد ذكرت الشهر الماضي أن ارجينتو دفعت أموالا لبانيت من أجل التوصل لتسوية بشأن اتهامها بالاعتداء الجنسي. وفي ذلك الوقت، أكدت الممثلة أنها دفعت أموالا، ولكنها نفت وجود ” أي علاقة جنسية”.

 

وتحدثت ارجينتو في حوار مع شبكة” تي في لا 7 “الإيطالية حول مشاهدة بانيت وهو يؤكد تعرضه للاعتداء الجنسي الأسبوع الماضي في حوار مع نفس الشبكة.

 

وقالت” لقد أصابني الأمر بالغضب إلى حد ما ، ولكن فوق كل ذلك، شعرت بالشفقة عليه، حيث أن بانيت طفل لم يتمكن من الاستمرار في مسيرته الفنية ولذلك فهو روح هائمة”.

 

واتهمت الممثلة الإيطالية بانيت ” بالابتزاز “.

 

ولكن ارجينتو اعترفت بممارسة الجنس مع بانيت، عقب أن وافقت على لقائه لمساعدته في الإعداد لتجربة أداء. وقالت” لقد قفز فوقي تقريبا” وقالت أن ذلك كان أمرا مفاجئا لها.

 

وأضافت أنه خلال الأشهر التالية، أرسل لها بانيت فيديوهات تظهره عاريا.

 

وأشارت الممثلة إلي أنها روت رواية أخرى للأحداث في أول رد فعل لها على تقرير صحيفة نيويورك تايمز لأنها ” لم ترد الخوض في التفاصيل”.

First

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First

 

First



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler