fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

بخاخ العناية بشعرك من مطبخك

التاريخ : 26-09-2018 09:12:23 | المشاهدات 3075 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

لحصول على شعر صحي ولامع، يتطلب منك بعض المجهود، فإلى جانب الخلطات الأسبوعية، يجب أن تكون هناك عناية يومية بالشعر، عن طريق استخدام بخاخات الشعر للحفاظ على صحته ولمعانه.

وبعيدا عن المواد الكيميائية التي تكون متواجدة بشكل كبير في مستحضرات العناية بالشعر، يمكنك صنع بخاخ الشعر بنفسك من مواد طبيعية في المنزل، للعناية بصحة شعرك، كما أن البخاخ وسيلة رائعة لتوزيع المواد الطبيعية بشكل متساوٍ على الشعر، مما يضمن لك أفضل نتيجة.

بخاخ الشعر من زيت الزيتون و زيت الخروع

زيت زيتون

زيت خروع

استخدمي كميات متساوية من زيت الزيتون والخروع، وضعيهما في بخاخ، وقبل الاستحمام بليلة، رشي من البخاخ على شعرك ككل، واحرصي على أن يصل لفروة الرأس وفي اليوم التالي اشطفي شعرك.

بخاخ للشعر


بخاخ الشعر بزيت النعناع والجرجير والخل

- 5 ملاعق زيت نعناع

- 5 ملاعق زيت جرجير

- 2 ملعقة كبيرة خل

ضعي كميات متساوية من زيت النعناع والجرجير في بخاخ، ورشي منهما على شعرك بشكل يومي، خاصة إن كنت تعانين من القشرة، مع تدليك فروة الرأس.

يمكنك تركه على شعرك في حالة المكوث بالمنزل، ولكن في حال الخروج اليومي، يفضل وضعه قبل غسل الشعر، للتخلص بعدها من رائحة الخل غير المرغوب بها.

الشعر الصحي


ملاحظات عند استخدام البخاخ

- يفضل أن يكون البخاخ زجاجيا وليس بلاستيكيا، حتى لا يتفاعل مع الزيوت الطبيعية.

- صلاحية المواد لا تكون أكثر من أسبوع داخل البخاخ، لضمان نتيجة أفضل.

- احفظي البخاخ بعيدا عن درجات الحرارة العالية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler