fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

ما هو مكياج السعوديات المفضل ؟

التاريخ : 26-09-2018 09:06:15 | المشاهدات 2775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 
 

نظراً الى ملامحهنّ العربية وعيونهن الواسعة، بدأت النساء السعوديات يبتعدن تدريجياً عن المكياج القوي والمبالغ فيه، وبتن حالياً يفضّلن المكياج الناعم الذي يبرز جمالهن بطريقة هادئة ومميزة، لا سيما المكياح السموكي الناعم، الذي أصبح في السنوات الأخيرة الأكثر رواجاً وطلباً لديهن، وذلك يعود الى ميل الجيل الجديد من السعوديات الى اللوك الطبيعي والمكياج الخفيف.
في ما يلي، تعرّفي الى المكياج السموكي الناعم الأكثر طلباً من النساء السعوديات، وطريقة سهلة جداً لتطبيقه.


المكياج السموكي الناعم
نظراً الى تمتّع المرأة السعودية بجمال شرقي جذاب، وعيون عربية واسعة، فهي تميل غالباً الى المكياج السموكي الناعم، الذي يبرز جمال عينيها ويظهرهما أكبر حجماً. إضافة الى ذلك، فإن هذا النوع من المكياج عمليّ جداً، كونه يلائم ساعات النهار والليل على حد سواء، والمناسبات المختلفة، فهو يزيد من جمال طلتها وأنوثتها، ويسلط الضوء على عينيها.
كذلك، تعرف المرأة السعودية تماماً الألوان الملائمة للون عينيها، فالعيون البنية تليق بها مثلاً ألوان البني والبرونزي والأزرق الداكن... أما العيون الخضراء فتناسبها ألوان البني المحمر والأرجواني والنحاسي... والعيون الزرقاء تناسبها ألوان الرمادي والوردي والأخضر...
 


طريقة سهلة لتطبيق السموكي الناعم على طريقة السعوديات
1- طبقي ظلال العيون على كامل جفن العين العلوي باللون الذي يليق بك.
2- بعدها، ضعي طبقة ناعمة من ظلال العيون باللون الأسود وادمجي اللونين مع بعضهما.
3- من ثم، حددي داخل الجفن العلوي والسفلي بواسطة الكحل الأسود.
4- استخدمي الفرساة لتظللي الجفن السفلي بالأسود.
5- وإذا كنت ترغبين في إظهار عينيك أكثر وسعاً ، طبقي ظلال العيون باللون الأبيض تحت الحاجبين.
6- وأخيراً ضعي طبقات عدة من الماسكارا، أو استخدمي الرموش الاصطناعية لرموش أكثر طولاً وكثافة.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler