fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية

التاريخ : 26-09-2018 08:53:45 | المشاهدات 3975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 انتقد النائب غازي الهواملة إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية لمجلس النواب، مشيرا إلى أنها قوانين بحاجة إلى دراسة وغير مستعجلة.
تصريح الهواملة جاء خلال جلسة حوارية نظمها منتدى تعاضد الثقافي، وأشار إلى أن قانون ضريبة الدخل الذي آتى به رئيس الوزراء عمر الرزاز هو نفس قانون هاني الملقي.
وقال الهواملة: "لا يعقل إلحاق 5 قوانين كبيرة مثل التي ألحقت إلى الدورة الاستثنائية".
وانتقد الهواملة المبالغة في نشر القضايا على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبا بالتأني النشر.
وطالب الهواملة بمنح مجلس النواب الثقة ليستطيع إدارة ملفات التشريع، متسائلا إذا كان هناك "رفع للغطاء" عن مجلس النواب، وغيرها من المؤسسات.
وقال الهواملة إن الملك الآن منشغل في أميركا بالشأن الخارجي وعينه اليمنى تنظر لأوضاع الأردن الخارجية في ظل تواجدنا في محيط ملتهب ممتلئ بالأزمات والحروب، وترك عينه اليسرى تنظر للشأن الداخلي.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma