fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

إعفاء حفل المغني " توم جونز " من الضرائب والرسوم تثير استياء الأردنيين

التاريخ : 24-09-2018 09:46:38 | المشاهدات 2325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ابدى عدد من المواطنين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي استيائهم وغضبهم من قرار مجلس الوزراء الصادر بتاريخ 4/6/2018 بإعفاء " شركة أصدقاء مهرجانات الاردن " المنظم لحفل المعني العالمي " TOM JONS " من الضرائب والرسوم المقدرة وقيمتها 126 ألف دينار .
واظهر عدد من الناشطين غضبهم من القرار الحكومي حيال إعفاء هذه الشركات في الوقت الذي تقوم به الحكومات المتعاقبة فرض الضرائب والرسوم على كثير من المواطنين ، متسائلين عن الأسباب التي دفع مجلس الوزراء لاتخاذ مثل هذا القرار خاصة وان مثل هذه الشركات المنظمة تجني ارباحاً من الحفلات التي تقيمها . كما طالب عدد من المواطنين والناشطين رئيس الوزراء د. عمر الرزاز مراجعة القرار والقرارات المماثلة والعمل على الغائها وتحصيل الضرائب الحكومية بعدالة بغض النظر عن الجهة المنظمة .



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler