fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

الأهالي يجبرون على إحضار " المراوح" لمرضاهم في مستشفى حمزة .

التاريخ : 24-09-2018 09:30:26 | المشاهدات 8325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

وسط الأسئلة التي يعجز الكثيرون عن الإجابة عنها نظراً لتلقي عدة إجابات متناقضة ما بين المسؤولين والمواطنين ، حينها يكون الفيصل زيارة المسؤول للاطلاع من ارض الواقع لكشف الحقيقة .
منظر احدي المواطنين من امام احد مصاعد مستشفى الأمير حمزة يحمل بين يديه " مروحة " كان قد جلبها من منزله لمريض قريب له يرقد على سرير الشفاء في مستشفى الأميرة حمزة .
ومما يثير العجب أكثر ، لا يقف الأمر الى حد " المراوح " بل يقوم ذوي مرضى بإحضار " الشراشف " و " الوسائد/مخدات " ايضاً ، ولكن لربما هذه الأمور يرتأوا ذوي المرضى لتوفير راحة أكثر لمرضاهم ، أما إحضار المراوح فانه يثير تساؤلات حول هل المستشفى تم تصميمه بلا تكييف ؟ أم ان إدارة المستشفى لا تقوم بتشغيله من باب الترشيد ؟ ام ان التكييف معطل وبحاجة الى صيانة مما يضطر اهالي المرضى إلى شراء مراوح أو إحضارها من منازلهم للتخفيف من عناء ارتفاع درجات الحرارة.

 
 
  •  
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler