fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

ليبيا توقف تحويل مرضاها الى الأردن

التاريخ : 22-09-2018 10:20:14 | المشاهدات 7800 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -


أعلنت لجنة وزارة الصحة الليبية الخاصة باورام السرطان عن وقف استقبال الحالات الجديدة وتسفيرها الى الاردن، وكذلك وقف المراجعات بالمستشفيات الأردنية التي تعاقدت معها اللجنة .

وقالت اللجنة في بيان صادر عنها ، نشرته على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" وبثته قناة ليبيا روحها الوطن ،  أنه بسبب الظروف المالية التي تعاني منها اللجنة ، وتأخر وصول الوديعة المالية لعشرة أشهر ، وارتفاع ديون اللجنة لدى المستشفيات الأردنية ، وبعد التنسيق مع الأخيرة ، تقرر وقف استقبال الحالات الجديدة والمراجعين .

وأضافت أنها قررت وقف صرف أدوية الشهرين أو الشهر للمرضى المسافرين الى الأردن ، ووقف زراعة النخاع لحين تسديد ديون اللجنة .

وبينت اللجنة استمرار المرضى الخاضعين للعلاج بالأردن قبل صدور هذا القرار لحين استكمال علاجهم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma