fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

"الرومانسية" تطرد مضيفة طيران من عملها ! (فيديو)

التاريخ : 19-09-2018 09:53:19 | المشاهدات 9225 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أقدمت شركة "China Eastern Airlines" للطيران على فصل إحدى مضيفاتها من العمل، بعد أن تقدم لها شاب وطلب يدها على متن الطائرة بطريقة رومانسية ومؤثرة.

ويظهر في فيديو تداوله مسافرو الشركة، كيف نهض شاب أثناء إحدى رحلات الطيران ليجثو على ركبتيه أمام المضيفة ويتقدم بطلب يدها للزواج، لتوافق هي الأخيرة وسط فرح المسافرين.

ولكن وبعد انتشار هذا الفيديو المؤثر على الإنترنت، قرر المسؤولون في "China Eastern Airlines" فصل المضيفة من عملها، معتبرين أن تصرفها هذا "عرّض حياة الركاب للخطر".

وأثار تصرف الشركة غضبا شديدا عند الكثيرين ممن سمعوا بالقصة، حتى بدأوا بنشر حملة لمساندة المضيفة في الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma