fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تحت الاحتلال

شهيدان أحدهما "طفل" و8 إصابات برصاص الاحتلال شرقي غزة

التاريخ : 14-09-2018 04:09:25 | المشاهدات 2775 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

استشهد فلسطينيان أحدهما طفل، وجرح 8 آخرون اليوم الجمعة برصاص الجيش الإسرائيلي، قرب السياج الأمني الفاصل بين شرقي قطاع غزة وإسرائيل.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية بغزة في بيان مقتضب وصل وكالة الأناضول نسخة منه، إن شابا مجهول الهوية استشهد برصاص الجيش الإسرائيلي شرق مدينة خان يونس (جنوب).

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سابق استشهاد طفل يبلغ من العمر 14 عاما (مجهول الهوية حتى الآن) جراء إصابته برصاصة في رأسه، أطلقها الجيش الإسرائيلي شرقي بلدة جباليا (شمال).

كما ذكرت أن 8 فلسطينيين بينهم ثلاثة أطفال، أصيبوا جراء إطلاق الجيش الإسرائيلي الرصاص الحي عليهم في مواقع متفرقة من المنطقة الحدودية لقطاع غزة.

وتوافد فلسطينيون مساء اليوم الجمعة نحو مخيمات "العودة" المقامة على طول السياج الحدودي الفاصل بين شرقي قطاع غزة والأراضي المحتلة، للمشاركة بفعاليات "مسيرات العودة" السلمية.

ويقمع الجيش الإسرائيلي تلك المسيرات السلمية بعنف، ما أسفر عن استشهاد عشرات الفلسطينيين وإصابة الآلاف بجراح مختلفة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler