fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

طبيب ريال مدريد السابق يكشف سر لياقة رونالدو

التاريخ : 13-09-2018 12:12:43 | المشاهدات 1725 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 كشف طبيب ريال مدريد السابق خوان كارلوس هرنانديز، أسباب القوة البدنية واللياقة العالية التي يتمتع بها كريستيانو رونالدو لاعب الملكي السابق ويوفنتوس الحالي.
 
وقال هرنانديز، خلال تصريحاته لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "الأمر يعتمد على 3 أعمدة وهي التدريب المناسب، التغذية السليمة والراحة المناسبة".
 
وفي نفس السياق، قال فينشينزو بينكوليني المدرب البدني السابق لميلان ومنتخب إيطاليا للشباب: "إن نوعية النوم وتنظيم الحياة هما أفضل الأدوية المضادة للشيخوخة. ولكننا كثيرًا ما ننسى ذلك".
 
وتحدث ميك كليج، مدرب رونالدو السابق في مانشستر يونايتد: "الفرق بين كريستيانو والآخرين هو التفاني، فهناك لاعبون يلتزمون لأسابيع أو أشهر، ولكن رونالدو لا يتوقف أبدًا".
 
يُذكر أن رونالدو قرر عدم الانضمام للمنتخب البرتغالي خلال فترة التوقف الدولي، من أجل العمل والتحضير للظهور بشكل قوي مع يوفنتوس، خاصًة بعدما صيامه عن تسجيل الأهداف منذ انطلاق الموس



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler