fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

روسيا مستعدة لاتخاذ خطوات لتحسين العلاقات مع أمريكا

التاريخ : 13-09-2018 12:10:41 | المشاهدات 9675 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف إن موسكو مستعدة للقيام بما في وسعها لكسر الجمود في العلاقات مع الولايات المتحدة، وتأخذ على محمل الجد رغبة الرئيس دونالد ترامب في إجراء ”حوار طبيعي"، رغم أن المشاعر المناهضة لها داخل الإدارة الأمريكية تمثل عقبة.

وأضاف لافروف في مقابلة مع وكالة الأنباء الألمانية نشرها الموقع الإلكتروني لوزارة الخارجية يوم الخميس ”مستعدون للقيام بدورنا لإبعاد العلاقات الثنائية عن الطريق المسدود"، رغم استمرار التدهور في الموقف بين الحكومتين بسبب الإجراءات التي تتخذها واشنطن.

وتابع قائلا ”نأخذ تصريحات دونالد ترامب عن الرغبة في إجراء حوار طبيعي بين بلدينا على محمل الجد... إذا صدرت عن الزعيم الأمريكي بأي شكل بعض الإشارات الإيجابية، يزيحها تماما الخوف المتنامي من روسيا داخل المؤسسة الأمريكية التي ترى بلدنا تهديدا للهيمنة السياسية للولايات المتحدة".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma