fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

50 دينار كشفية طبيب عظام ووصفة الدواء " العب رياضة "

التاريخ : 13-09-2018 12:04:46 | المشاهدات 2250 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شكى بعض المواطنين من ارتفاع اسعار كشفيات المراكز الصحية الخاصة التي يضطر المواطنين في بعض الحالات للجوء اليها .. حيث نوه البعض بأن هذه المراكز باتت تحتاج الى قروض للدخول اليها والحصول على فحص بسيط من قبلهم ..

واستهجن مراجع لأحد المراكز الصحية الخاصة من سعر كشفيه لأحد اطباء العظام والاعصاب حيث طالب بدفع كشفية بمقدار 50 دينار بالرغم من عدم اعطاء المراجع اي وصفة دواء او ماشابه ذلك ..

حيث اكد المواطن بان الدكتور نصحه بممارسة النشاطات الرياضية فقط دون القيام باي امر آخر يفيد الحالة الصحية للمريض ..

وطالب بعض المواطنين ضرورة وضع مراقبة على اسعار بعض المراكز الصحية التي باتت تستغل حاجة المواطن لها لتبقى ضمن الاسعار المعقولة وحسب حالة المريض المراجع لديهم ..

وفي محاولات عدة للتواصل مع نقيب الاطباء د . علي العبوس لايصال الشكوى وايضاح اسعار الكشفيات الا انه لم يتم التجاوب والتعاون 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma