fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

الرزاز.. لا لتخفيض ضريبة المبيعات خلال العامين القادمين

التاريخ : 12-09-2018 11:56:21 | المشاهدات 3600 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

استبعد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز تخفيض ضريبة المبيعات (16 بالمئة) خلال العامين القادمين، وبعد مشاهدة ما سيؤتيه فرض قانون ضريبة الدخل الجديد.
وقال الرزاز خلال لقائه الأخير مع عدد من رؤساء تحرير صحف محلية، إن الحديث مستبعد عن تخفيض ضريبة المبيعات وخاصة على السلع الاساسي.
وأضاف أنه يعلم جيدا أن ضريبة المبيعات هي من تثقل كهل المواطن العادي، وخاصة اصحاب الدخل المحدود، لأنها لا تميز بين غني وفقير.
وقدر الرزاز أن تحصل الحكومة حوالي 100 مليون دينار من قانون ضريبة الدخل 2018، حال تطبيقه مع بداية السنة الجديدة، سيسهمون في سد المديونية ودعم الموازنة العامة للدولة وخاصة أنها تعاني من عجز سنوي تراكمي.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma