fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب الهواملة.. الرزاز وجه ضربة قاضية إلى رؤوس الأردنيين

التاريخ : 11-09-2018 07:24:56 | المشاهدات 3300 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 قال النائب غازي الهواملة إن قاون ضريبة الدخل بصيغته التي أعلنتها حكومة الدكتور عمر الرزاز، الثلاثاء، من شأنه أن يضرب المواطن في مقتل، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء استسلم لارادة صندوق النقد الدولي حول شكل وتفاصيل القانون.

وقال الهواملة إن قانون الضريبة لم يكن من اعداد الحكومة الأردنية ولم يلتفت أو يأخذ بأحوال المجتمع الأردني، مشيرا إلى أن الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية للأردنيين قد تردّت بشكل كبير وسيقضي القانون على ما تبقى من الأردنيين.

وأضاف الهواملة إنه وفي عزّ الحالة الصعبة التي يعيشها الناس، ووسط حالة الأمل النسبي التي انخدع البعض وعاشها، جاء الرزاز بمطرقة قانون ضريبة الدخل وضربهم على رؤوسهم الضربة القاضية التي ستجبر كثيرا منهم على "الركوع بحثا عن اسكات البطون".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler