fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

خارج الحدود

حلف الناتو: روسيا تعدّ لـ"صراع واسع النطاق"

التاريخ : 11-09-2018 01:11:45 | المشاهدات 1800 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

حذر حلف شمال الأطلسي (ناتو) اليوم الثلاثاء من أن روسيا تعدّ "لصراع واسع النطاق".

وبدأت روسيا اليوم مناورات عسكرية تستمر لمدة أسبوع يتم وصفها بأنها الأكبر منذ الحرب الباردة. ويشارك في المناورات الدائرة في شرق روسيا أكثر من 300 ألف عسكري، بينهم قوات من الصين ومنغوليا.

وقالت أوانا لانجيسكو، المتحدثة باسم الحلف، في بيان إن هذا الإجراء يثبت أن "التركيز الروسي ينصب على صراع واسع النطاق"، وأضافت :"هذا يتطابق مع ما رأيناه في فترة من الزمن: روسيا أكثر عدوانية، تزيد بشكل كبير ميزانيتها الدفاعية ووجودها العسكري".

وأضاف البيان :"على مدار السنوات الماضية رأينا قيام روسيا بتعزيز كبير لقواتها العسكرية، بما في ذلك في مناطق بحر البلطيق والبحر الأسود، وفي البحر المتوسط ... وعلاوة على ذلك، أبدت روسيا استعدادها لاستخدام قوتها العسكرية ضد جيرانها، على سبيل المثال أوكرانيا وجورجيا".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler