fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فنون ومشاهير

بالصور : نجمات يبحثن عن رجال أصغر منهن والفارق يصل ثلاثين عاماً

التاريخ : 11-09-2018 12:21:12 | المشاهدات 9750 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

من المعروف لنا أن الرجل دائما هو من يبحث عن امرأة أصغر منه في السن، حتى لو بلغ الرجل من العرم مبلغه، فهو في الغالب عندما يتزوج يتزوج من شابة صغيرة، بغض النظر عن أن هذا الأمر يعد الاختيار الصحيح أم لا.
 
ولكن أن نرى النساء هن من يبحثن عن رجال أصغر منهن هو ما لم نعتاد عليه من قبل، فدائما المرأة تسعى للارتباط برجل أكبر منها في العمر كي يتمكن من السيطرة وكي تكون لديه الخبرة والقدرة الكافية لحمايتها وتوفير الأمن والاحتواء لها.
وتلك الظاهرة تبنتها نساء هوليوود والنساء الأكثر شهرة، وبعض تلك النساء يعتبر من أجمل النساء التي تظهر على الشاشات، إلا أن ارتباطهن بمن هم أصغر منهن في السن أدخلهم ضمن تلك القائمة وأكسبهن شهرة جديدة.
10-جينيفر أنستون:
علاقة جينيفر أنستون وجون ماير كانت هي في الأربعين من عمرها، وهو كان في الـ32 من عمره أي كان الفارق بينهما 8 سنوات، وانفصلا عدة مرات بسبب التزامها بأعمالها واهتمامها بها أكثر منه، ولكنهما انفصلا في النهاية.
9-كاميرون دياز:
النجمة خفيفة الظل والمبتهجة دائما كاميرون دياز ارتبطت عندما كانت في الـ34 من عمرها، بالفنان جاستن تيمبرليك الذي كان عمره وقتها 25 عاماً، واستمرت العلاقة بينهما 4 أعوام، إلا أنها انتهت بالفشل وافترق كلاهما عن الآخر.
8-جوليان موور:
من النساء اللاتي تزداد جمالاً كلما تقدمت في العمر، ومن الممكن أن يكون هذا ما دفعها للارتباط ببارت فريندليش الأصغر منها بـ9 سنوات، إلا أن هذا لم يؤثر على ارتباطهما الذي استمر 20 عاماً.
7-كيلي مينوجيو:
إحدى أشهر المذيعات الإذاعيات على الراديو البريطاني، وتبلغ من العمر 50 عاماً، إلا أنها ارتبطت بالممثل الإنجليزي جوشوا ساشا، والذي يصغرها بـ20 عاماً دفعة واحدة، والجميل في الأمر أنهما أعلنا خطبتهما في أواخر 2015 ويستعدان لزواج أبدي.
6-إيفا لانجوريا:
تلك الفنانة الأمريكية التي تحمل ملامح لاتينية، ارتبطت عندما كان عمرها 35 عاما بلاعب كرة السلة الشهير توني باركر، والذي كان عمره 24 عاما أي كان الفارق بينهما 11 عاما، ولكن الأمور بينهما لم تستمر طويلا وأعلنا انفصالهما.
 
5-ساندرا بولاك:
النجمة الشهيرة خفيفة الظل، والتي تألقت في كثير من الأعمال الرومانسية والأكشن كوميدي، ولكن ارتباطها بالنجم الشاب ريان رينولدز المعروف عنه عشقه للنساء الأكبر منه سنا، لفت الأنظار إليها، خاصة أنها غير معتادة على هذا النوع من العلاقات، الفارق بينهما كان 12 عاماً، ولم تكتمل علاقتهما لمدة طويلة.
4-كيت هادسون:
تلك الفنانة الفاتنة ساحرة الجمال، عندما كانت في عمر 37 عاماً ارتبطت بالمغني نيك جاكسون الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، أى أن الفارق بينهما 14 عاماً، وحاولا إخفاء الأمر ولكنهما فشلا.
3-جينيفر لوبيز:
تعتبر جينيفير من الفنانات والنساء رائعات الجمال، والتي يمكنها الحصول على أي رجل ترغب فيه بإشارة واحدة منها، إلا أنها ارتبطت بشاب يصغرها بـ18 عاماً، فكانت وقتها في الأربعين من عمرها تقريبا وهو كان في الـ25، واللفت في الأمر أن العلاقة بينهما استمرت بشكل طبيعي بل وبصورة رائعة.
2-كريس جينير:
من أشهر النساء هذه الأيام، وشهرتها اكتسبتها من بناتها اللاتي لفتن أنظار العالم، لجمالهن وتربعهن على قائمة النساء الأكثر جمالاً وأناقة في العالم، فهي تدير لهن جميع أعمالهن، ولكن ما سلط الأضواء عليها مجدداً، هو أنها ارتبطت بكوري جامبل، والذي يبلغ من العمر 35 عاماً ما يجعل الفارق بينهما 25 عاماً.
1-سوزان ساراندون:
تاريخها الفني يتحدث عنها، ولكن هناك أيضاً ما يتحدث عنها، وهو ارتباطها بجوناثان بريكلان، والذي يصغرها بـ30 عاماً، وبالرغم من ذلك استمرت العلاقة بينهما لفترة طويلة لمدة 5 سنوات.





















التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler