fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

تعرف على العلامات العشر التي تؤكد وقوع المرأة في غرامك

التاريخ : 11-09-2018 12:12:06 | المشاهدات 4725 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يعتبر الحب من أكثر المشاعر السامية والإنسانية التي يعيشها البشر، حيث يغيّر هذا الشعور الذي يصيب الشخص اتجاه شخص آخر كافة أنماط حياته، كما يغير من نظرته للحياة وللأشياء ويرفع من هرمون السعادة وحب الحياة لديه، وينطبق ذلك على الرجال والنساء على حد سواء. حين يتعلق الأمر بالحب والعاطفة، تظهر بعض العلامات التي تدل على انجذاب المرأة تجاهك. وإن كنت في علاقة جديدة، فعليك أن تعرف تلك العلامات حتى تكون مستعداً:

حدوث تغير في مظهرها: فالمرأة التي تحب تبدأ في الاهتمام فجأة بمظهرها الخارجي. فمكياجها، قصّة شعرها، ملابسها وأكسسواراتها ستتغير في محاولة من جانبها لجذب انتباهك.
إبداء اهتمام حقيقي بك: حيث ستجدها قلقة أكثر عليك وستجدها تقترح مرافقتك في أوقات كثيرة والبقاء معك وقتما احتجتها.
إقدامها على تعريفك بأصدقائها وأقربائها: فالمرأة حين تحب، فإنها تفتخر بذلك الرجل الذي ترتبط به، وتحاول أن تعرفه إلى كل المحيطين بها. كما تكون مهتمة بمعرفة أقربائك وأصدقائك.
تضحيتها من أجلك: وهو دليل آخر على مدى الحب الذي تكنه لك، حيث قد تضحي بكثير من الأشياء التي كانت تحبها من أجلك، وهو ما يدل بالفعل على مدى تعلقها بك.
ميلها للحديث عن المستقبل معك: حيث ستجدها تميل باهتمام عن المستقبل وعن الخطط التي تعدها من أجله، وستلاحظ تلميحاتها الرقيقة بخصوص بناء مستقبل تكون فيه معها.
حرصها على مفاجأتك بالأشياء السعيدة وغير المتوقعة: وهو ما قد يتمثل في إقدامها على شراء هدايا جميلة أو أن تعد لك وجبة أو تساعد في غسل ملابس وهكذا.
حرصها على ملامستك: حيث تميل المرأة حين تنجذب للرجل إلى إظهار عاطفتها بشكل كبير.
أن تكون أنت الشخص الوحيد الذي تركز اهتمامها عليه: فهي لن تهتم بالتعامل مع رجال آخرين، لأنك ستكون شغلها الشاغل، ولن تولي اهتمامها بأحد سواك.
محاولتها البقاء إلى جوارك أطول فترة ممكنة: وقد تفعل في سبيل ذلك أي شيء نظير أن تبقى إلى جوارك، كإرجاء ارتباطاتها وتأجيل مواعيدها وعدم التزامها بمحاضراتها.
ميلها لمعرفة تفاصيل خاصة بشخصك وبحياتك: فالمرأة حين تحب تحاول أن تبدي قدراً كبيراً من الاهتمام بالشخص الذي ترتبط به، ولهذا تجدها مهتمة بمعرفة كافة تفاصيل حياتك وأسرتك ونشاطاتك وماضيك وحاضرك ومستقبلك وغيرها من  الأمور.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler