fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

ترك عروسه في يوم الزفاف بسبب الواتسآب !

التاريخ : 11-09-2018 11:56:50 | المشاهدات 2625 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تخلى رجل هندي عن عروسه يوم الزفاف بدعوى أنها قضت الكثير من الوقت في استخدام تطبيق واتس آب، وطالب بمهر قدره 900 ألف دولار مقابل إتمام مراسم الزواج.

وانتظرت العروس وعائلتها العريس في مدينة أمْروها بمقاطعة أوتار براديش، في يوم الزفاف المقرر، في 5 سبتمبر الماضي، إلا أنه لم يحضر، وأرسل والد العروس شقيقه إلى بيت العريس لمعرفة ما حدث، وفقا لوكالة الأنباء الآسيوية "ANI".

وأنهى الرجل علاقته بالمرأة بعد أن وجد أنها قضت الكثير من الوقت في إجراء المحادثات عبر موقع التواصل الاجتماعي الأكثر شيوعا في البلاد.

وقال والد العروس: "كنا ننتظر العريس وعائلته، لكنهم لم يحضروا، فذهبنا إلى منزلهم، وعندها رفضت العائلة زواجه من ابنتي زاعمين أنها غير جيدة لأنها تقضي الكثير من الوقت على واتس آب".

وعندما أصرت عائلة العريس على رفض عقد القران قررت عائلة العروس تسجيل بلاغ عند الشرطة، تتهم فيه أهل العريس بالاستيلاء على المهر الذي تدفعه العروس وفقا للعادات الهندية.

وادعى والد الفتاة أيضا أن عائلة العريس أصرت على موقفها وطالبتهم بدفع مهر ضخم قدره 65 مليون روبية (900 ألف دولار)، مقابل الموافقة على إتمام الزفاف.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler