fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

نواب البلد

النائب العبادي يهاجم غياب الرزاز عن اجتماع بحث اصدار عفو عام

التاريخ : 10-09-2018 03:14:52 | المشاهدات 3975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

انتقد نائب رئيس لجنة الحريات في مجلس النواب، الدكتور بركات النمر العبادي، غياب رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز عن اجتماع لجنة الحريات العامة المخصص لبحث مطلب اصدار عفو عام، مشيرا إلى أنه كان من المفترض حضور الرئيس لاعطاء موقف واضح ايجابا أو سلبا من قانون العفو العام.
 
وقال العبادي إن الحكومة لم تعطِ أية جواب حاسم حول مطالب النواب خلال الاجتماع الذي عقد اليوم في المجلس، واقتصر الأمر على تقديم وعود بتأجيل الأمر إلى نهاية الشهر الحالي.
 
وأشار إلى أن المجلس طالب باصدار العفو منذ سنتين، إلا أن الحكومة الحالية تظلّ تراوغ بالاجابة "حتى أنها أرسلت اليوم ثلاثة وزراء لا يملك أيّ منهم الاجابة على مطلب النواب".



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler