fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سلطة المال

الصرايرة : يد البطش ردت الى نحرها والأردن اقوى من اَي وقت مضى

التاريخ : 13-08-2018 06:26:00 | المشاهدات 22875 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أكد رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية جمال الصرايرة، ان يد الغدر التي رُدّ بطشها الى نحرها، أظهرت مدى تماسك الأردنيين وتلاحهم بالاضافة الى مكانة الاردن في العالم.

وشدد الصرايرة على ان الاردن يحظى برصيد من الاحترام  في العالمين العربي والدولي، مدللا على ذلك من الموقف الدولي والعربي الرافض لما جرى في الفحيص وما تبعه من أعمال  ارهابية واجرامية بالسلط.

وشدد على ان العالم بأسره  ادان ورفض ماحدث في الفحيص والسلط،  لاسيما و أن الإرهاب يستهدف الجميع.

ونوه الى ان الأحداث المؤسفة أظهرت وعي وحنكة الشعب الاردني، اذ ان هذا الوعي ساهم بالحفاظ على ان الاردن  واحة من الامن والاستقرار بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني.

واكد الصرايرة على ان الفعلة الخسيسة التي جرت أمس ماهي الا جزء من مسلسل التآمر نحو شق صفوف الأردنيين، مشددا على ان الاردنيين حصنٌ منيع لن تُشَق صفوفهم مهما حدث.

وشدد على ان ثقة الاردنيين كبيرة في قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية، مترحما على شهداءنا الأبطال، سائلا الله عزوجل ان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler