fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

نصيحة لـ "فتاة الدلو".. لا ترتبطي بصديقات من هذه الأبراج!

التاريخ : 11-08-2018 10:58:55 | المشاهدات 27075 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

لأنك شخصية غير عادية، تجمعين بين العقلانية والمرح، رومانسية لأقصى درجة، وعاقلة طيلة الوقت، غامضة بعض الشيء، مستقلة بنفسك وقادرة على تحمل المسؤولية، لذا أنت بحاجة لمن يفهمك ويقدر شخصيتك، ويحترم خصوصيتك وأسرارك.

إليك أنثى الدلو، نقدم لك بعض النصائح، عند اختيار صديقاتك، حتى لا تندمي لاحقًا، وتضعي ثقتك عند من لا تستحقها، ونقول لك إياك وهذه الأبراج؛ لأن صاحبتها لا تصلح أن تكون صديقتك المقربة.

أنثى السرطان

تصرفاتها كالأطفال غريبة الأطوار، حساسة لدرجة يصعب التفاهم معها، سيئة الظن ولا تفكر جيدًا قبل الإقدام على تصرفاتها، عندما تغضب ترمي بكل شيء عرض الحائط، أنت معها تسيرين على الماء، وتحاولين الإمساك بالهواء.

انثى الأسد

 

 

ستجبرك على اتباع أسلوبها وتفرضه عليك فرضًا، بل وتسخر من اختياراتك وتلومك على كل شيء، تتصرف على أساس أنها الملاك البريء، وأنت الشيطان الشرير، فأنت المخطئة الوحيدة وهي المحقة دائما، ستخطف أنظار الناس عنك بالقوة، وإلا ستحاربك بكل قوتها.

أنثى الحوت

 

في الوقت الذي تعتزين فيه بوفائها واخلاصها لك، ستجدينها بين عشية وضحاها عدوتك اللدودة، وعندما تخفقين في تحقيق رغباتها، أو تغضين الطرف عن اهتماماتها، ستنقلب عليك بكل سهولة، وتنعتك بالقاسية وأنك بلا قلب، ولا تقدرين صداقتها وقلبها الحنون.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma