fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

رغم زيارة الرزاز.. المأساة تتواصل في مستشفى البشير

التاريخ : 09-08-2018 10:37:14 | المشاهدات 3000 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

على الرغم من الزيارة المفاجئة التي قام بها رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، مؤخرا الى مستشفى البشير ، الا ان المأساة تتواصل في المستشفى.

ونشر فيديو مصورة، يظهر مريض داخل احدى "غرف العزل" التي كانت في مأساوي للغاية.

وأشار أحد المرضى الى انه تم العثور على "فأر" داخل غرفة العزل بمستشفى البشير التي من المفترض ان تكون على أعلى درجات الكفاءة الصحية، اذ يتم ادخال المرضى ذو الوضع الصحي الحرج اليها .

كما تبين مقاطع الفيديو ، حالة النظافة السيئة التي وصلت اليها ، خاصة في مرافق الغرفة.

وقال المريض ذاته الذي كان داخل غرفة الغزل : انه خاطب احد المدراء بالمشفى عن وضع الغرفة، حيث قال له المدير : "بدكو تتحملونا"، مما دفع بالمريض بالرد عليه : " كيف بدنا نتحمل في ظل عدم النظافة ووجود الفئران في واحدة من أهم غرف المشفى وأنا مناعتي صفر".

وفي العادة يكون في غرفة العزل الطبيعية بالمستشفيات مريض واحد فقط، لكن هذه الغرفة احتوت على مريضين في غرفة صغيرة جدا، ولا تملك اية مقومات لغرفة العزل.

و لوحظ أيضا من الصور والمقاطع، ظهور أحد عمال النظافة وهو يقدم الطعام للمريض ، بدلا عن الممرض المشرف على الحالة.





 

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler