fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

صرخة أب ...بأي ذنب قُتل طفلي" عبادة " يا دولة الرزاز !!

التاريخ : 09-08-2018 10:34:42 | المشاهدات 7200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

بأي ذنب أُقتل يا دولة الرزاز !! " الطفل عبادة غنيم " طفل حمل البراءة و غادر الحياة دون ان يعلم بأنه قُتل بكل برودة أعصاب دون حسيب أو رقيب أو حتى معاقبة من تسبب بوفاته ..الى متى الصمت . 
الأمر ليس متعلق بخطأ طبي فحسب ..بل أعظم وأقوى واشد فتكاً يتوجب على كل من يملك ضمير حي أن يستجيب لروح الطفل " عباده " الطاهره ويمنحه حقه حتى وان كان في قبره !!
والد الطفل " عباده " يروي التفاصيل وكله أمل وحرقة ان يصل صوته لمن يمتلك الضمير الحي من المسؤولين فقط .
حيث يقول " أبو عبادة " بأنه بتاريخ 16-8-2017 ، وبناء على تحويل من مستشفى الأمير الحسين في عي الباشا ، قمت بالذهاب الى مستشفى الأمير حمزة لعمل " صورة رنين مغناطيسي " لطفلي " عبادة " البالغ من العمر 3 سنوات ونصف ، حيث تم إدخاله الى غرفة للتصوير دون مرافق ، ليتم مفاجئتي بخروج احد الأطباء يتحدث لي بأنه يتطلب مني التوقيع على إجراء الصورة لطفلي تحت تأثير التخدير العام .
ولدى سؤالي واستفساري عن ذلك اكتشفت بان الأطباء في مستشفى حمزة قاموا بتخدير ابني قبل الرجوع لي وقبل توقيعي ، ليتم الكشف بان ابني " عبادة " قد دخل في غيبوبة إثناء التخدير ، حيث رفضت التوقيع وتم نقله الى " ICU " ليتم إبلاغي في اليوم التالي بوفاته ، وبعيداً عن هذه الإحداث التي اتخذها والد " عباده " تجاه هذا الخطأ والتصرف الطبي الذي تسبب بوفاة ابنه .
لكن المفاجأة الصاعقة والمؤلمة ما اكتشفه والد " عبادة " قبل نحو شهرين بان ابنه كان يعالج وتصرف له العلاجات ، وتم طلب الصورة له بحكم انه مريض بـــ " تضخم القلب " ، بالرغم أن ابنه عباده كان يعاني من " فتحة بالقلب " ليكتشف بأن هناك تزوير بالرقم الوطني الخاص بابنه عباده ، تم إدخاله على حساب طفل آخر مريض بـــ " تضخم القلب " وهو ما زال على قيد الحياة . 
الطفل " عبادة " تم إدخال رقمه الوطني لمريض أخر للعلاج مقابل مبلغ مالي حسب إفادة والد عباده ...تم معالجة " عباده " على اساس انه مريض بــ" تضخم القلب " وهو يعاني بالأصل من " فتحة بالقلب ..." عباده " كان يتناول علاج ليس له ولاعلاقه بمرضه ...عبادة تم تخديره وقلبه لم يتحمل فتوفي بطريقة بشعة وخطيرة . 
أما أن الأوان دولة الرئيس ان يتم التحقيق بملف وفاة " الطفل عباده " وتزوير رقمه الوطني الذي تسبب بوفاته ... " عباده " روحه صعدت الى السماء ..لكنها ما زالت تناجي أصحاب الضمائر الحية وتقول لهم " بأي ذنب أُقتل !!

 
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma