fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

لهذا سبب منعت المطاعم من انتاج الخبز

التاريخ : 09-08-2018 10:18:52 | المشاهدات 2400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

قال نقيب أصحاب المخابز عبد الإله الحموي أن قرار منع المطاعم ومحال المعجنات من إنتاج وبيع الخبز، وانه قديم ليس جديد، وأن القرار جاء بسبب مخالفة العديد من المطاعم ومحال المعجنات التعليمات والشروط التي تمنع عمل هذه المحال بإنتاج الخبز.

وأكد الحموي خلال حديثه اليوم مع "السبيل"، أن المخابز ملتزمة بالتعليمات والشروط الخاصة بها، وأضاف: "القرار لتأكيد تخصص أعمال المعجنات بالمعجنات، والحلويات بالحلويات وعدم العمل بمهنة المخابز".
من ناحية أخرى أكد الحموي أنه لا زيادة على أسعار خبز الحمام، والقرشلة.

وكان أوعز وزير الصناعة والتجارة والتموين طارق الحموري بتنفيذ قرارات عدم السماح لغير المخابز بإنتاج وبيع الخبز للمواطنين وخاصة محال المعجنات والمطاعم واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة بحق المخالفين.
وقال الحموري إن فرق الرقابة المختصة في الوزارة "ستقوم بحملات رقابة مكثفة للتأكد من الالتزام بقراراتها المتعلقة بقطاع المخابز وضمان عدم إنتاج الخبز إلا من خلالها"، محذراً من أنه "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين".
وأكد الحموري أهمية الالتزام بقرارات الوزارة الصادرة سابقا فيما يتعلق بإنشاء المخابز الجديدة أو تطوير المخابز القائمة وحسب التعليمات الصادرة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخابز المخالفة التي قامت بالتطوير والتغيير أو الإنشاء دون الموافقة المسبقة من الوزارة والنقابة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler