fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

منشت

اعتقال ألماني يشتبه بصلته بالأجهزة الأمنية الأردنية

التاريخ : 09-08-2018 10:16:15 | المشاهدات 2400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أعلنت السلطات الألمانية عن اعتقال مواطن متهم بالعمل لصالح الاجهزة الأمنية الأردنية، وفق ما ذكرت وكالة "تاس" الروسية.

وذكرت النيابة العامة في مدينة كارلسروه في ولاية بادن فورتمبرغ جنوب غربي البلاد أن "النتائج الأولية للتحقيقات تشير إلى أن المتهم كانت له اتصالات بالاجهزة الامنية الأردنية في عام 2016".

وحسب المعلومات التي أوردتها النيابة العامة، فإن المشتبه به جمع معلومات عن مسجد في مدينة هيلدسهايم (ولاية ساكسونيا السفلى وسط البلاد) وزواره، وقدم معلومات عن أشخاص كانوا يعتزمون التوجه إلى سوريا للقتال في صفوف تنظيمات مسلحة، إلى الجهات التي عمل لصالحها.

ولفتت النيابة العامة إلى أن المسجد المذكور كانت تديره "الخلية الإسلامية الناطقة بالألمانية في هيلدسهايم"، المحظورة بقرار من وزارة الداخلية في ولاية ساكسونيا السفلى في مارس عام 2017.

يشار إلى أن المشتبه به مواطن ألماني، اسمه "ألكسندر ب." يبلغ من العمر 33 سنة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler