fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

امرأة تُقيم علاقة حميمة مع "جن" وتُنجبُ منه طفلاً!!

التاريخ : 08-08-2018 09:40:39 | المشاهدات 15600 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

في قصة أشبه بالخيال، أكّدتْ امرأة إنجليزية، أنّها تقيم علاقة حميمية مع جن، ليس ذلك فحسب، بل لديها طفلًا روحيًا، أو "شبح صغير" إذا جاز التعبير، نتيجة هذا الجماع المزعوم.

وتعمل أميثست ريلم (30 عامًا)، من بريستول بإنجلترا، مستشارة روحانية، أو بالأحرى دجالة ومشعوذة، وقد قاطعتْ الرجال منذ عقد من الزمن، واتّجهتْ لمعاشرة الجان، وتنجبُ منهم أيضًا.

أميثيست تقول في حديثها مع إحدى وسائل الإعلام الأسترالية: "قابلت حُبّ حياتي من الأشباح، أثناء قضاء عطلتي بين الأدغال في أستراليا، وحقّق لي حلمي بإنجاب طفل، وشعرتْ وقتها بثمة طاقة هائلة، تعانقني بقوة، فتأكّدتُ من أنه عاشق حقيقي".

وشرحتْ أميثيست شكل العلاقة بينهما قائلة: "أمارس معه الجنس بشكل كامل، لكنني لا أستطيع رؤيته بالطبع، بالرغم من تشكّكي في البداية، لكنني تقينت بعد ذلك، من أنه رجل، وأشعر معه بالجماع الحقيقي".

وتابعتْ: "لقد رتبنا كلّ شيء في حياتنا، فهو يستعد للعيش معي في إنجلترا، ونخطّط لأخذ خطوات جديدة، تنقل العلاقة، لمنحى أكثر جدية، فلدينا طفل من الأشباح بالطبع، وهو أمر يبدو خطيرًا، لكنّه حقيقة وواقع ملموس".

وحول شعورها بالعلاقة، أكّدتْ أميثيست، إحساسها التامّ، بالجماع، وكلّ ما يحدث من تفاصيل، في العلاقة الحميمية.

وانتشر في الآونة الأخيرة، ومع ارتفاع درجات الحرارة في إنجلترا، رؤية البريطانيين للأشباح، ورصدهم بكاميرات التصوير، الخاصّة بهم.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler