fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

للبنات.. 4 خطوات للتخلص من الشعر تحت الجلد

التاريخ : 08-08-2018 09:32:51 | المشاهدات 3000 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

من مشاكل البشرة الشائعة، التي تعاني منها الفتيات، مشكلة نمو الشعر تحت الجلد، يقدم لك قسم "للبنات فقط" 4 خطوات عملية وفعالة، للتخلص من مشكلة الشعر تحت الجلد، بحلول طبيعية من المنزل، والتي تقدمها لك مدونة الجمال ميثاء عبد الجليل.
1- حافظي على ترطيب بشرتك بشكل يومي، من خلال تناول كمية كافية من المياه، لا تقل عن 2 ليتر يومياً، فالبشرة الجافة أكثر عرضة لنمو الشعر تحت الجلد.
2- قومي بتقشير البشرة بشكل بسيط قبل نزع الشعر، باستخدام خليط الماء مع بيكاربونات الصوديوم، ويفضل فركه وتدليكه، بهذا الخليط لتقشير المنطقة المراد إزالة الشعر عنها.
3- اتركي البشرة من عشر إلى ثلث ساعة لترتاح، من التدليك، وباشري بعملية نزع الشعر.
4- احرصي على إتمام العملية بشكل صحيح، أي باتجاه نمو الشعر، وليس بعكس اتجاه نموها، لتجنب تهييج البشرة والتسبب باحمرارها أو التهابها.
5- ادهني البشرة بعد عملية نزع الشعر بزيت شجر الشاي، وهي خطوة مهمة لترطيبها وتغذيتها.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler