fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

مطيع غادر الاردن الى لبنان وبعدها بأسبوع الى كوبا

التاريخ : 08-08-2018 08:58:24 | المشاهدات 3600 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

أصدرت منظمة الشرطة الجنائية الدولية تعميماً مرفق بمشروحات لالقاء القبض على المتهم الرئيسي في قضية الدخان عوني مطيع لالقاء القبض عليه ووضع اسمه في النشرة الدولية الحمراء، وذلك بعد الطلب من محكمة امن الدولة التي تحقق في القضية بجلب "مطيع” لاستكمال التحقيق في قضية الدخان.
وأرفقت النشرة معلومات عن عوني مطيع والتحقيقات التي توصلت لها المحكمة حيث انه مطالب بدفع مبلغ 177 مليون دينار كغرامات مستحقة عليه بدل انتاجه لسجائر ذات ماركات عالمية مزورة وبدل قيامه بادخال ماكينات وخطوط انتاج دخان مزورة الى الاردن بطرق غير مشروعة، مضيفة النشرة في "المعلومات الاضافية” ان عوني مطيع من المحتمل تواجده في لبنان.
مصادر مطلعة أكدت ان عوني مطيع غادر بالفعل الاردن الى لبنان قبل يوم واحد من المداهمة التي نفذتها الاجهزة الامنية، ومكث في لبنان لمدة اسبوع واحد فقط، إلا انه غادر لبنان الى دولة كوبا في قارة أمريكا الشمالية، حيث تُعتبر كوبا من الدول الرئيسية المصنعة والمصدرة لمادة التبغ، كما تشتهر كوبا بوجود "المافيات” والعصابات.
ونفت المصادر ان يكون مطيع غادر العاصمة اللبنانية بيروت الى تركيا، مؤكدة ان مطيع يتواجد في كوبا، او في دولة المكسيك القريبة منها.
وتساءلت المصادر فيما اذا كانت الحكومة او الانتربول يستطيع القبض على مطيع ان كان متواجداً في كوبا، وهي المعروفة بتعقيداتها الأمنية خصوصاً بوجود مافيات منظمة، وبلد معروف بصناعة السجائر.

 

 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler