fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

"سيدة " تستوقف رئيس الوزراء الرزاز اثناء زيارته لوزارة الزراعة

التاريخ : 08-08-2018 08:51:07 | المشاهدات 975 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

استوقفت إحدى السيدات رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز " أثناء زيارته التي قام بها الى وزارة الزراعة صباح اليوم الأربعاء . حيث طلبت " السيدة " من الرزاز مساعدتها بعودتها للعمل على حساب المشاريع ، الأمر الذي دفع برئيس الوزراء بالتوجيه لمعالي وزير الزراعة م. خالد الحنيفات بمساعدتها وفق الامكانيات المتاحة .
مصدر مسؤول في وزارة الزراعة أكد بان الوزير الحنيفات يتابع عن كثب ويعمل بإمكانيات كبيرة في سبيل توفير فرص العمل للشباب و الأسر المحتاجه وذلك على حساب المشاريع التي تنفذها الوزارة في بعض المحافظات ، ونظراً لانتهاء المخصصات المالية لبعض المشاريع فانه تلقائياً يتم إنهاء عمل العمال . الا ان الوزير ونظراً لما يعانيه بعض المواطنين من ظروف اقتصادية صعبه ،يقوم فور توفر المخصصات المالية ، وتوفير الدعم للمشاريع بالتوجيه للمعنيين بالوزارة باعادة بعض العمال الى عملهم ، وعلى ضوء توجيه الرزاز بخصوص السيدة ستقوم الوزارة بإعادتها للعمل فور توفير المخصصات المالية للمشاريع القريبة منها 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler