fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

فتنس

تقرير : الثغرات الدفاعية تهدد الوحدات قبل السوبر الأردني

التاريخ : 03-08-2018 12:42:22 | المشاهدات 22950 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

يسعى الجهاز الفني لفريق الوحدات، إلى معالجة الثغرات الدفاعية المزعجة التي كشفتها اللقاءات الودية التي خاضها خلال الأيام الماضية، في إطار استعداداته للموسم الكروي الجديد.

وكشفت مباراة أحد السعودي الأخيرة، والتي خسرها الوحدات أمس الخميس بنتيجة "1-2"، ما يعانيه الفريق من مشكلات في الخط الخلفي.

ويبحث الوحدات عن حلول سريعة لمعالجة تلك الأزمة، قبل افتتاح موسمه يوم 17 أغسطس/آب الجاري، بمباراة قوية ومرتقبة تجمعه مع الجزيرة على لقب كأس السوبر.

ثغرات متوقعة

الثغرات الدفاعية بالفريق لم تكن مفاجئة وإنما متوقعة، فقد نجمت عن مغادرة أبرز مدافعيه، حيث احترف طارق خطاب في السالمية الكويتي، ورحل محمد الدميري إلى النجوم السعودي، فيما اعتزل باسم فتحي، وانتقل محمد مصطفى إلى فريق شباب الأردن.



وطلب جمال محمود، المدير الفني للوحدات التعاقد مع المدافع السوري هادي المصري، الذي وصل إلى عمان بعد الاتفاق على تفاصيل العقد، إلى جانب محترف برازيلي، كخطوة تهدف إلى ترميم الخط الخلفي مع وجود المدافع محمد الباشا الذي جدد عقده لموسمين.

ويبدو أن جمال محمود، سيعتمد على اللاعب أحمد إلياس، ليشغل مركز الظهير الأيسر عوضاً عن الدميري، بعدما أبدى حضوراً جيداً، فيما سيكون تامر صالح، حارس المرمى الأساسي حيث أبدى جاهزية عالية في اللقاء الودي الأخير.

ولو أنجز الوحدات صفقاته الدفاعية بصفة رسمية في الأيام القليلة المقبلة، فإن القلق سيزول، مما يساعد مدربه على ترتيب أوراقه بطريقة أفضل، وبالصورة التي تضمن استقراره على التشكيلة الرئيسة التي سيظهر بها في الموسم الجديد.

تألق السمارنة

 


قدم عبيدة السمارنة اللاعب الجديد بصفوف الوحدات، مستوى جيد للغاية في أول مباراة يخوضها مع الفريق وكانت أمام أحد السعودي.

واستطاع السمارنة بفضل خبرته الدولية، ربط خطوط اللعب، واستخلاص الكرات، وظهر متوازناً في القيام بواجباته الدفاعية والهجومية على حد سواء.

 قوة في الوسط والهجوم

ويمتلك مدرب الوحدات جمال محمود، أوراقاً مميزة في خطي الوسط والهجوم كسعيد مرجان ورجائي عايد ويزن ثلجي وصالح راتب وحمزة الدردور وبهاء فيصل، وهم من أصحاب الخبرة وأغلبهم لعبوا معاً بالفريق والمنتخبات .


مدرب الوحدات الذي يمتاز بالذكاء وإلمامه بقدرات اللاعبين، وقد يلجأ أمام أي ظرف طارئ إلى تغيير مراكز بعضهم مستثمراً قدرتهم على اللعب في أكثر من مركز، وبما يساعده على سد أي ثغرة طارئة أو مباغتة خصمه بهذه التغييرات.

تلك الأمور لا تغني الوحدات في الوقت نفسه، عن أهمية التعاقد مع محترف يشغل مكان السوري فهد اليوسف الذي احترف في قطر، وبحيث يكون مفتاحاً إضافياً، يساعد المدرب على تنويع خيارات الفريق الهجومية وتفعيلها.

وأثبت اللاعب الشاب أنس العوضات، أنه أحد المكاسب الجديدة والمهمة للوحدات خاصة والكرة الأردنية عامة، حيث كان نجم المباراة أمام أحد السعودي، وتوج جهوده بتسجيل هدف بمجهود رائع، ويتوقع أن يشكل إضافة هجومية مهمة مع الفريق في الموسم الجديد.

وما يزال اللاعب الجديد سليم عبيد، الذي تم التعاقد معه مؤخراً قادماً من الأهلي، بحاجة لمزيد من الوقت لينسجم مع منظومة الفريق.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma