fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

الامير حمزة يضع حد لكل هرطقات الطابور الخامس

التاريخ : 01-08-2018 09:16:13 | المشاهدات 23400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

خروج مدروس للأمير حمزة في توقيت حساس انتشرت فيه الإشاعات عن قيام الحرس الملكي بتطويق قصره في منطقة دابوق ووضعه قيد الإقامة الجبرية..

الاشاعات التي أطلقها المغرضون واستهدفت جلالة الملك عبدالله الثاني في محاولة بائسة لإثارة القلاقل والايحاء بوجود انقسامات داخل الأسرة الملكية اختار لها سمو الامير حمزة المكان والزمان الصحيحين لتبديدها ..

وكما أن عودة جلالة الملك المرتقبة خلال الساعات المقبلة كفيلة بوضع حد لكل هرطقات الطابور الخامس دون الحاجة إلى الإشارة إليها فإن قيام الأمير حمزة بالظهور إعلاميا أمام الناس كفيل بدحض الاشاعات التافهة عن وضعه قيد الإقامة الجبرية ..

أعراف العائلة الهاشمية تقضي بالترفع عن الرد المباشر على الاشاعات إلا إذا كان هنالك ما يستدعي خلاف ذلك للضرورة لكن المبدأ العام هو القيام بإجراء بسيط يكون كافيا للرد بكل سمو وأدب واحترام ..

اليوم كما الأمس القريب عندما انتشرت إشاعات تخالط الخيال عن محاولة انقلاب داخل الأسرة المالكة فقام جلالة الملك بتعيين سمو الامير حمزة في موقع مرموق كمستشار عسكري في القيادة العامة للقوات المسلحة وقام بتعيين سمو الامير هاشم أمينا خاصا والأمين هنا هو ذلك الشخص المطلع على أدق التفاصيل المتعلقة بجلالة الملك والأسرة المالكة وقيادات الدولة ..

تحدث سمو الأمير عن مفاهيم محددة مثل الوحدة والتماسك والتضحية من اجل الوطن والثقة بالقيادة. ودحض سموه طوعاً لا كرهاً كل السخافات التي يرددها البعض بسوء نية او بجهل واللبيب تكفيه الإشارة..



التعليقات
  • ( 1 )
    اكرم خلف ذبيان
    -
    منذ ازل التاريخ ونحن نفخر باخلاق ابناء ال هاشم الغر الميامين احفاد رسول البشرية صل الله عليه وسلم نعم نفخر ونعتز ونباهي العالم بولاة امورنا ابناء الحسين بن طلال باني ومؤسس وصانع مجد الاردن والاردنيين في كل دوله وبلد تجد المنافقين والخونة فريق الطابور الخامس الين هاجسهم الوحيد تدمير الوطن والامة وتشتيت قوتها والهائها بالفتن والقلاقل ولكنهم لا يعلمون اننا في المملكة الاردنية الهاشمية نفدي ابناء ال هاشم بارواحنا واموالنا والغالي يرخص لجلالة الملك الهاشمي الحريصعلى امن وامان الوطن والامة وشعارنا سيبقى هو الله الوطن الملك ونحن بالمرصاد لهذة الفئة من الطابور الخامس خنجرا في خاصرتهم النتنة والنجسة حفظ الله جلاة القائد الاعلى مولاي الملك عبد الله الثاني المفدى وسمو الامراء والاسرة الهاشمية


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler