fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

اجرام وتحقيقات

مصر.. أب يذبح زوجته ويقتل 2 من اولاده لهذا السبب!

التاريخ : 29-07-2018 08:12:11 | المشاهدات 8475 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

ألقت السلطات الأمنية المصرية القبض على رجل بمحافظة دمياط، أقدم على ذبح زوجته وقتل اثنين من أبنائه الاربعة، بوضع السم لهم في الطعام، بسبب معاناته المالية، فيما لا يزال اثنان من أولاده يصارعان الموت في المستشفى.
وأفادت التحقيقات الامنية أن الجاني يعمل سائق "توكتوك”، وبعدما قل عمله وتراكمت عليه الديون، قرر التخلص من أسرته بالكامل، فوضع السم في الطعام لأبنائه الأربعة، وذلك بمنزل الأسرة في قرية شرمساح بمدينة الزرقا في محافظة دمياط، وذبح زوجته باستخدام سكين.
وكشفت التحقيقات أيضاً أن المتهم حاول الانتحار بعد فعلته، إلا أن عدداً من أهالي القرية وصلوا الى المكان وتمكنوا من السيطرة عليه وإبلاغ الشرطة التي حضرت الى المكان، وأجرت كشفاً دقيقاً على مسرح الجريمة، وتواصل النيابة العامة التحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها.
وأكدت تحريات مباحث مركز شرطة الزرقا فى دمياط، أن سائق التوكتوك سبق اتهامه بقتل نجله من زوجته الأولى، بجانب وضع سم لابنته الصغرى منذ أسبوعين وتم إنقاذها.
وفي الوقت نفسه، سارعت الجهات المعنية إلى نقل الأم المذبوحة والأطفال الأربعة إلى أحد المستشفيات لإجراء اللازم لهم، حيث تبين وفاة الأم واثنين من الأبناء، فيما يقبع اثنان آخران في قسم العناية المركزة بحالة خطرة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma