fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

هي وهو

أضرار "الشيشة" على القدرات الجنسية

التاريخ : 23-07-2018 08:53:11 | المشاهدات 11325 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

لا شك أن عادة التدخين التي تندرج تحتها "تدخين الشيشة" أو الأرجيلة، من أسوأ العادات غير الصحية التي يرتكبها الكثير من البشر بشكل يومي.
أما على صعيد الأضرار الصحية، فإن الآثار السلبية لتدخين الشيشة أو الأرجيلة لا تضر بالبشر على صعيد صحة القلب والشرايين فحسب، بل تؤثر أيضاً على القدرات الجنسية بالنسبة للرجال والنساء على حد سواء، وهو الأمر الذي يؤثر على قوة وصحة العلاقة الحميمة بين الطرفين.

أضرار الشيشة على الجنس

ويزيد تدخين الشيشة أو الأرجيلة من مخاطر تعرض الرجل للضعف الجنسي، وافتقاد القدرات الجنسية على المدى المتوسط والبعيد بسبب ما تحتويه من مواد ضارة مثل القطران والنيكوتين اللذين تكثر نسبتهما فيالأرجيلة أو الشيشة بشكل مضاعف بالمقارنة مع السجائر، فتراكم تلك المواد داخل الشرايين تؤدي إلى ضعف ضخ الدم إلى القضيب وهو ما يؤثر سلباً على عملية الانتصاب وقوتها وعدد الحيوانات المنوية ومدى جودتها ومعدل نشاطها.
كما، وبحسب الأطباء، يعاني الرجال المدخنون -سواء الشيشة أو السجائر- من ضعف إنتاج أجهزتهم التناسلية للحيوانات المنوية، ويتم فقدان القدرات الجنسية في مرحلة عمرية مبكرة نسبياً بالمقارنة مع نظرائهم من الرجال غير المدخنين.

الآثار السلبية لتدخين الشيشة أو الأرجيلة على صعيد القدرات الجنسية لا تتوقف على الرجال فحسب، فقدرات النساء الجنسية أيضاً تتأثر بشكل سلبي للغاية على المدى المتوسط والبعيد بسبب تدخين الشيشة أوالأرجيلة من حيث  المعاناة من عدم انتظام الدورة الشهرية ومضاعفة أوجاعها وضعف الرغبة الجنسية والاحتياج الجنسي، والتقليل من قابلية حدوث الحمل وارتفاع احتمالية إصابة الأجنة بالتشوهات الخُلقية.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma