fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

سبوت لايت

45 دعوى اعتداء جنسي واغتصاب بينها 17 اعتداء على أطفال ضد الداعية التركي أوكتار

التاريخ : 20-07-2018 09:00:40 | المشاهدات 27000 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

تتوالى الأنباء التي تزعم الكشف عن ما كان يجري داخل شبكة الداعية التركي المعتقل حاليا عدنان أوكتارالذي ألقت الشرطة القبض عليه وعلى العشرات من أتباعه يوم 11 يوليو/تموز 2018.

فقد رفعت حتى الآن 45 دعوى اعتداء جنسي واغتصاب ضد أوكتار ومن بينها دعاوى من عدد كبير من الأطفال.

وخلال جلسة الأولى أمام المحكمة أصدر القاضي قرارأ بحبسه بينما نفى أوكتار التهم الموجهة له والتي تشمل تشكيل عصابة إجرامية والتزوير والاستغلال الجنسي واغتصاب أطفال والخطف والتهرب الضريبي وانتهاك قانون محاربة الإرهاب.

كما أمرت المحكمة باستمرار حبس 160 رجلا وامرأة أعضاء في الشبكة التي كان يديرها أوكتار الذي يحمل أيضا اسم يحي هارون.

 

وقالت وكالة الاناضول التركية الرسمية إن هناك أفرادا آخرين من الشبكة لا يزالون قيد التحقيق. وقال أوكتار أمام القاضي يوم 19 يوليو/تموز 2018 إنه ضحية مؤامرة وهو "أتاتوركي وطني"، وأضاف "الكل يعرف أين أعيش، أنا بين الناس على شاشة التلفزيون وكل الأماكن التي أتواجد فيها معروفة تماما".

عدنان اوكتار

 




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler