fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

موظف بوزارة سيادية يشتم الذات الالهية ولا يجرؤ احد على محاسبته

التاريخ : 17-07-2018 11:19:43 | المشاهدات 13650 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

شتم أحد موظفي وزارة سيادية الذات الالهية أكثر من اربع مرات وتلفظ بألفاظ خادشة للحياء أمام أكثر من 20 موظفة و20 موظف الا أن الوزارة لم تتخذ أي إجراء والسبب كما قال شهود عيان أن هذا الموظف إبن وزير سابق.

وبين شهود عيان أن الألفاظ التي تلفظ بها هذا الموظف يندى لها الجبين وتثير مروءة الرجال ولكنها لم تُثر مروءة المسؤولين في الوزارة السيادية في الدولة الأردنية.

وأضاف مصدر في الوزارة أن اتصالات أجريت من قبل الوزير السابق لتمر القضية دون أي إجراء رغم وجود أكثر من 40 شاهدا تم انتهاك حرمة العمل والوظيفة الحكومية أمامهم.

وبين المصدر ان ابن الوزير السابق غير ملتزم بأوقات العمل الرسمي ويقضي وقته خارج مكتبه يتجول في أروقة الوزارة متسلحا بسيف والده على ما يبدو وعلاقاته مع مسؤولين بالوزارة.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler