fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

الأمن يكشف ملابسات سرقة (370) الف دينار من منزل في عمّان

التاريخ : 12-07-2018 10:23:24 | المشاهدات 8400 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 قال مصدر امني ان العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمه تمكنوا من إلقاء القبض على خمسة أشخاص قاموا بسرقة قاصة حديدية وبداخلها مبلغ 370 ألف دينار ومصاغ ذهبي يقدر قيمته ب 30 ألف دينار من أحد المنازل بمنطقة النزهة وسط العاصمة عمان.

وفي التفاصيل اضاف المصدر ان شخصا تقدم قبل ايام بشكوى بتعرض منزله للسرقة بعد دخول مجهولين اليه وسرقة قاصة حديدية من داخله تحتوي على مبلغ مالي يقدر ب 370 ألف دينار أردني ومصاغ ذهبي يقدر قيمته بما يقارب ال30 ألف دينار أردني .

حيث تم تشكيل فريق تحقيق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة وتمكنوا من خلال التحقيق وجمع المعلومات من تحديد هوية خمسة اشخاص يشتبه بارتكابهم للسرقة والقي القبض عليهم جميعا بعد مداهمة اماكن تواجدهم وضبط بحوزتهم اجزاء كبيرة من المسروقات وجرى تودعهم للقضاء.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma