fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

جيل المستقبل

وفد من جامعة هارفارد يزور جامعة عمان الأهلية

التاريخ : 12-07-2018 10:12:20 | المشاهدات 2700 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

استقبل أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية وفداً يترأسه السيد باول بوتينو مدير التعليم الإبتكاري في جامعة هارفارد الأمريكية وبحضور نائب رئيس الجامعة أ.د. سليمان اللوزي والدكتور أنس السعود وعن دائرة العلاقات العامة بالجامعة السيد خالد الزعبي.

حيث قدم رئيس الجامعة شرحا مفصلا عن الجامعة وكلياتها ونشاطاتها ومراكزها وبالأخص مركز الحوراني للتعليم الإلكتروني وحاضنة الأعمال، فيما قدم الدكتور باول تصوره عن كيفية تطوير هذه المراكز وتشغيلها والاستفادة منها بالشكل الأمثل وتم الاتفاق على تزويد الجامعة بدراسة خاصة لآلية تشغيل هذه المراكز من خلال تجربته وطبيعة عمله في جامعة هارفارد الأمريكية والمصنفة بالمرتبة الثالثة على مستوى العالم.

وفي نهاية الزيارة تجول الوفد في مرافق الجامعة واطلعوا على حاضنة الأعمال الخاصة فيها. وتأتي هذه الزيارة بعد مشاركة الجامعة في أعمال ملتقى أيوفنت لريادة الأعمال والذي استضافته أكاديمية "هنلي أكاديمي" في الأردن.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler