fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

البلد للجميع

أسواق الأردن تدخل مرحلة ركود واسعة رغم وجود المغتربين

التاريخ : 12-07-2018 10:05:10 | المشاهدات 10200 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

كشف نقيب تجار المواد الغذائية، خليل الحاج توفيق، عن ركود تشهده الأسواق، خلال الشهر الحالي، بالتزامن مع موسم إجازة المغتربين الأردنيين، وعودتهم للمملكة.
وقال الحاج توفيق، إن الأسواق الأردنية، لم تشهد بعد، الحركة المعهودة، المرتبطة بعودة المغتربين الأردنيين، وتواجد السياح العرب.
ويرتفع الإقبال، على السلع المختلفة، خلال أشهر الصيف، بنحو 50%، عن الطلب الاعتيادي، نظرا لعودة المغتربين، وراتفاع حركة السياح في الأردن، وفقا للحاج توفيق.
ويشهد الأردن، في أشهر الصيف، حركة تجارية مرتفعة، نظرا للمناسبات الاجتماعية، وتواجد المغتربين والسياح، بخاصة العرب منهم.
وبيّن الحاج توفيق، أن وجود المغتربين، يحرّك قطاعات تجارية مختلفة، مثل مراكز التسوق والمطاعم، ويزيد الإقبال على السلع التي يشتهر بها الأردن، مثل الزعتر والأجبان.
ويعاني القطاع التجاري، في الأردن، من ضعف في الإقبال، خلال تموز الحالي، عزاه الحاج توفيق في تصريح سابق، إلى صرف الحكومة لرواتب القطاع العام، في وقت باكر.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma