fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

تذمر من ( تبرعات وهبات ) أمانة عمان لهيئات ومؤسسات مستقلة

التاريخ : 12-07-2018 09:57:44 | المشاهدات 8175 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

علمت صوت البلد إن حالة من التذمر تسود بين بعض أعضاء مجلس أمانة عمان وذلك بسبب التبرعات التي تقدمها الأمانة لجهات حكومية ورسمية أو شبه رسمية، ما اعتبروه تبديدا لأموال الأمانة.
 
وقال أعضاء فضلوا عدم كشف اسمائهم إن معظم جلسات مجلس الأمانة تتضمن "بند تبرع" أو "دعم مالي لمؤسسة أو هيئة أو نقابة أو غيرها، وهو ما أصبح يثير حفيظتهم وعدم قدرتهم على إفشال هذه القرارات في ظل ندرة الأصابع المعارضة والتي يقولون إنها أموال العمانيين ويجب أن تُنفق على المدينة وخدمة أهلها في ظل العجز المالي الذي تواجهه الأمانة، خاصة وأن معظم تلك الهيئات والمؤسسات لها موازنات خاصة تُقرّها الحكومة.
 
ودعا الأعضاء رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إلى عدم المصادقة على القرارات التي تصبح شرعية بمصادقته عليها من أجل المحافظة على أموال العمانيين بعد أن فشلت الأمانة ومجلسها في ذلك.
 
وأشار الأعضاء إلى ضرورة عدم استغلال أموال العمانيين من أجل خطب ودّ فلان أو الهيئة الفلانية.
 



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler