fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

تقارير وملفات

غرفة "غسيل الموتى" في البشير تفتقر للنظافة

التاريخ : 12-07-2018 09:49:12 | المشاهدات 6900 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 شكى أحد المواطنين من افتقار غرفة "غسيل الموتى" في مستشفى البشير للنظافة؛ مشيراً إلى أنه فوجئ عند مرافقته لتغسيل أحد أقرباءه الذي توفي الأسبوع الماضي من انعدام النظافة في المكان؛ ما دفعه لتصوير مقطع فيديو يوثق الشكوى التي تقدم بها.

مدير مستشفى البشير الدكتور عمار الشرفا قال في حديثه لـ"حياة اف ام"الخميس ورصده موقع صوت البلد إن غرفة تغسيل الموتى غير تابعة لإدارة المستشفى وأنها ضمن إدارة مستقلة تابعة للطب الشرعي.

من جهته قال الدكتور أحمد بني هاني مدير الطب الشرعي إن المعنيين بتغسيل الموتى في البشير ليسو تابعين للطب الشرعي بل هم من طرف أهل الميت أو من طرف شركات تجهيز الموتى وفق ما ذكر.




التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler