fb fb
ehliyet sınav soruları sesli chat mobil

الرئيسية

-  

أردنيات

مزاد جديد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزاً

التاريخ : 10-07-2018 06:32:21 | المشاهدات 12150 | عدد التعليقات



صوت البلد للأنباء -

 أعلنت ادارة الترخيص والمركبات بالتنسيق مع وزارة المالية، عن بيع ارقام اللوحات الاكثر تميزا بالمزاد العلني، استنادا لاحكام النظام المعدل لنظام اللوحات رقم 108 لسنة 2017.
ودعت الادارة، الراغبين بشراء الارقام الحضور يوم الاحد 22-7-2018 الى ادارة الترخيص في ماركا، مصطحبين معهم شيكا بنكيا مصدقا باسم محاسب ادارة ترخيص السواقين والمركبات، او ان يكون الدفع نقدا كتأمين، وبالقيم التالية: 3 الاف دينار للرقم الاحادي او الثنائي، والف دينار للرقم الثلاثي او الرباعي او الخماسي.
وبحسب الاعلان، فانه سيتم اضافة 16 في المائة الى قيمة المزاودة الاخيرة ويتحمل من يرسو عليه المزاد نسبة من مصاريف نشر الاعلان, ويجب على من يرسو عليه المزاد دفع قيمة المزاودة خلال 15 يوما من تاريخ احالة المزاد وغير ذلك يعتبر مستنكفا ويفقد قيمة 10 في المائة من قيمة المزاودة الاخيرة.
ويبدأ التسجيل للراغبين بالاشتراك بالمزاد اعتباراً من تاريخ نشر الإعلان ولغاية الساعة العاشرة والنصف من تاريخ المزاد المبين في الجدول المرفق.



التعليقات


اضافة تعليق
الاسم
البريد الالكتروني
التعليق


تنويه : تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع وصوت البلد بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة الزوار ,علما بأن التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.










haberler instagram takipçi satın alma